اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يرفض عرض بنفيكا لضم سيليسين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض أولى عروض بنفيكا من أجل ضم حارسه "ياسبر سيليسين" في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرج الحارس الهولندي في تصريحات صحفية بعد حسم بطولة الدوري الإسباني أمام ليفانتي قبل أسبوعين، وأعلن رغبته في الرحيل عن قلعة "".

ويعاني "سيليسين" منذ أن انتقل في صيف عام 2016 من صفوف أياكس، بسبب عدم المشاركة أساسيًا باستمرار في مباريات الفريق خاصة مع وجود "مارك أندريه تير شتيجن".

ولكن دور الحارس البديل لم يعد كافيًا لطموحاته، لذلك يبحث عن فريق جديد يضيف لمسيرته الكروية حتى لا يفقد مكانه في منتخب بلاده.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن سبب رفض برشلونة للعرض المقدم من بنفيكا، وكان بسبب المقابل المادي الضعيف الذي كان يتراوح ما بين 10 إلى 12 مليون يورو، وهو ما يعد بعيدًا عن تطلعات الإدارة التي حددت 30 مليون يورو للتفكير في الموافقة على رحيل الحارس.

الجدير بالذكر أن "سيليسين" قد توصل لاتفاق مع "دومينجوس أوليفيرا" المدير التنفيذي للنادي البرتغالي، لكن رفض برشلونة للعرض يضع الصفقة في مهب الريح.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق