اخبار برشلونة - تفاؤل وتشاؤم في برشلونة قبل نهائي كأس ملك إسبانيا

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعيش في حالة تفاؤل وتشاؤم قبل نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا والذي يقام على ملعب "بينتو فيامارين" يوم 25 مايو الجاري.

وتعرض عدد من لاعبي برشلونة لإصابات مختلفة في الأيام الماضية، بعد كارثة الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد وهو ما يجعل الجهاز الفني بقيادة "إرنستو فالفيردي" يشعر بالقلق.

وأصيب "لويس سواريز" في مفصل الركبة اليمنى، وخضع لعملية جراحية يوم الخميس الماضي تنهي موسمه مع برشلونة ولن يستطيع المشاركة في المباراة النهائية أمام الخفافيش.

وتبعه الثنائي البرازيلي "فيليب كوتينيو" و"آرثر ميلو"، ولكن بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إصابتهما ليست خطيرة ومن الممكن لهما أن يلحقا بمباراة فالنسيا وهو ما يبعث بالتفاؤل في نفوس الطاقم الفني لبرشلونة.

طالع تقرير برشلونة النهائي عن إصابة كوتينيو ومدة غيابه

طالع تقرير برشلونة النهائي عن إصابة آرثر ومدة غيابه

لكن حالة "عثمان ديمبلي" بعد إصابته في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيمن خلال مباراة سيلتا فيجو المفاجئة بالدوري الإسباني، تعيد التشاؤم لبرشلونة خاصة وأن نسبة لحاقه بالمباراة ليست كبيرة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تفاؤل وتشاؤم في برشلونة قبل نهائي كأس ملك إسبانيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق