اخبار برشلونة اليوم مباشر الاثنين 13/5/2019 : من الإنهيار للهيمنة …ريال مدريد إعتاد على ذلك !

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


_ هذا أتعس موسم لريال مدريد في الألفية الجديدة وعلى الرغم من إن هناك مواسم صفرية مر بها الفريق في هذا الفترة لكن هذا كان الأصعب بشراسة.

قبل جولة واحدة من نهاية الليجا مبتعد ب18 نقطة عن وتلقى 17 خسارة في كل المسابقات منهم 11 مباراة في الدوري .

أرقام كارثية للغاية مضافا لها إن ريال مدريد لم ينتصر خارج أرضه منذ العاشر من مارس ضد ( ليجانيس و خيتافي و فالنسيا ورايو فايكانو ولا ريال سوسيداد ).

ريال مدريد هجوميا متأخر عن برشلونة بفارق 25 هدفا وإذا خسر أمام بيتيس في البيرنابيو سيكون ثاني اسوأ موسم في تاريخ ريال مدريد بعد موسم 1984_1985 الذي خسر فيه النادي 19 مباراة.

موسم 1984_1985 كان حاسما لأن الفريق وقتها وصل لمرحلة خطيرة للغاية بخسارة الدوري خمسة مواسم على التوالي والغريب إن ريال مدريد أنهى الموسم بلقب كأس الإتحاد الأوروبي ولكن الريال قرر أن ينتفض ويكون فريق إسطوري سيطر على الدوري خمسة مرات على التوالي بقيادة فالدانو وبوتراجينيو وميتشيل وهوجو سانشيز وربما فلورنتينو بيريز تعلم من درس الموسم الماضي ويقرر الإنتفاضة وإعادة صناعة فريق ذهبي يعيد لريال مدريد كبرياء الماضي.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الاثنين 13/5/2019 : من الإنهيار للهيمنة …ريال مدريد إعتاد على ذلك ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق