اخبار برشلونة - فالفيردي يتحدث عن وضع ميسي وكوتينيو وانتقادات جماهير برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، على صافرات الجماهير تجاه البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب الفريق، وحالة ليونيل ميسي، بعد الفشل في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة وخيتافي والتي حقق فيها برشلونة فوزًا بهدفين دون رد بمنافسات الليجا.

وقال فالفيردي: "في البداية سمعنا صافرات الجماهير ضد كوتينيو لكن عقب ذلك بدأ الجمهور في التصفيق له، أفضل شيء هو أن يبدأ الجمهور في دعم الفريق".

وأضاف: "ميسي مثل الجميع يبذل قصاري جهده للتغلب على هذا الوضع السيء، كان لدينا آمال كبيرة في الوصول لنهائي دوري الأبطال لكن لم نتمكن من ذلك".

وبشأن إمكانية الاعتماد على ميسي كمهاجم وهمي، أوضح فالفيردي: "نعم هذا أمر وارد حدوثه في نهائي الكأس لكن علينا الانتظار".

فالفيردي أشاد كذلك بأرتورو فيدال: "فيدال لاعب يمنحنا الكثير من القوة، تعرض للانتقادات في البداية وفي النهاية ساعدنا كثيرًا  بخصائصه".

وأختتم مدرب البارسا بشأن غياب بواتينج: "تم توضيح الأمر لأنني الشخص الذي يتخذ القرارات، أنا جزء من النادي".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - فالفيردي يتحدث عن وضع ميسي وكوتينيو وانتقادات جماهير برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق