اخبار برشلونة - راكيتيتش يرد على الانتقادات ويبرر موقفه بعد الهزيمة من ليفربول

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رد الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط الإسباني على الانتقادات التي تلقاها مؤخرًا.

وتداولت الصحف صور لراكيتيتش، في إحدى المعارض، عقب الهزيمة من والإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث راكيتيتش في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، عقب فوز برشلونة على خيتافي بالليجا (2-0).

وقال راكيتيتش: "صورتي في إشبيلية؟ ليس لدي مشكلة في الاعتذار من الجماهير، لكن أنا أب وزوج ولي أسرة، ذهبت إلى إشبيلية لأكون معهم".

وأضاف: "أنا هاديء ولهذا أريد الخروج والتحدث، لم أفهم سبب ظهور الصور في الصحافة، جاء إلي شخصان وأخبروني بانهم يريدان اعطائي لوحة شكر".

وأكد راكيتيتش: "لستُ نادم على الخروج للمعرض، أردت أن أكن مع بناتي لهذا خرجت وهذا الأمر طبيعي يجب أن أتواجد مع عائلتي، واحترم الجماهير كثيرًا".

وأردف الكرواتي: "أود أن أشكر المشجعين الذين جاؤوا في وقت صعب، لقد تأثرنا حقًا بما حدث في ليفربول ، لكن يتعين علينا تحويل الصفحة إلى نقطة معينة، نريد أن نقول للناس أننا سنستيقظ".

وأختتم راكيتيتش بشأن فيليب كوتينيو وميسي: "يحظى كوتينيو بدعمنا بنسبة 100%، مر الجميع بلحظات سيئة وهذا طبيعي، ميسي تأثر مثلنا جميعًا هو ذا طابع عاطفي، نرى أنه كان متحمسًا للغاية للفوز بدوري الأبطال، هي أيام صعبة لكن نريد تحسينها ومنح ليو مزيد من الحب وأن يكون فخورًا بموسم رائع".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - راكيتيتش يرد على الانتقادات ويبرر موقفه بعد الهزيمة من ليفربول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق