اخبار برشلونة - صحيفة كتالونية تكشف عن تطور جديد في صفقة دي ليخت وبرشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن تطور جديد في صفقة "ماتياس دي ليخت" مدافع نادي أياكس أمستردام وبرشلونة.

وأكدت الصحيفة أن كانت هناك بعثة من إدارة النادي قد سافرت إلى هولندا يوم الجمعة الماضية، للتفاوض بشأن ضم اللاعب الشاب في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب التقارير الصحفية في الأيام الماضية أن هناك رغبة من قبل في تسريع عملية المفاوضات مع أياكس لحسم الصفقة لصالحهم، وينضم "دي ليخت" إلى الفريق مع زميله "فرينكي دي يونج" في الأول من يوليو.

وحاولت الإدارة أن تستغل تصريحات "إدوين فان دير سار" المدير العام للنادي الهولندي والذي أكد يوم الخميس الماضي أن المدافع سيرحل مع نهاية الموسم الحالي، ومحطته المقبلة إنجلترا أو إسبانيا. (طالع تصريحاته)

ويسعى ثلاثة أندية حتى الآن للتعاقد مع قائد أياكس وهم مانشستر يونايتد، يوفنتوس وبايرن ميونيخ وهناك محاولات ولكن ضعيفة من طرف للحصول على "دي ليخت" لتشكيل ثنائي هولندي دفاعي مع "فيرجل فان ديك".

على أي حال، تؤكد الصحيفة أن زيارة وفد برشلونة كان من أجل معرفة السعر المطلوب من جانب أياكس للتفريط في اللاعب، والآن جاء دور دراسة الصفقة من الجانب الاقتصادي والرياضي وما هي العوائد التي سيحصل عليها الفريق في حالة إتمام المفاوضات بين "بارتوميو" والنادي الهولندي.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - صحيفة كتالونية تكشف عن تطور جديد في صفقة دي ليخت وبرشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق