اخبار برشلونة - صحيفة كتالونية تكشف عن تطور جديد في صفقة دي ليخت وبرشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن تطور جديد في صفقة "ماتياس دي ليخت" مدافع نادي أياكس أمستردام وبرشلونة.

وأكدت الصحيفة أن كانت هناك بعثة من إدارة النادي قد سافرت إلى هولندا يوم الجمعة الماضية، للتفاوض بشأن ضم اللاعب الشاب في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب التقارير الصحفية في الأيام الماضية أن هناك رغبة من قبل في تسريع عملية المفاوضات مع أياكس لحسم الصفقة لصالحهم، وينضم "دي ليخت" إلى الفريق مع زميله "" في الأول من يوليو.

وحاولت الإدارة أن تستغل تصريحات "إدوين فان دير سار" المدير العام للنادي الهولندي والذي أكد يوم الخميس الماضي أن المدافع سيرحل مع نهاية الموسم الحالي، ومحطته المقبلة إنجلترا أو إسبانيا. (طالع تصريحاته)

ويسعى ثلاثة أندية حتى الآن للتعاقد مع قائد أياكس وهم مانشستر يونايتد، يوفنتوس وبايرن ميونيخ وهناك محاولات ولكن ضعيفة من طرف للحصول على "دي ليخت" لتشكيل ثنائي هولندي دفاعي مع "فيرجل فان ديك".

على أي حال، تؤكد الصحيفة أن زيارة وفد برشلونة كان من أجل معرفة السعر المطلوب من جانب أياكس للتفريط في اللاعب، والآن جاء دور دراسة الصفقة من الجانب الاقتصادي والرياضي وما هي العوائد التي سيحصل عليها الفريق في حالة إتمام المفاوضات بين "بارتوميو" والنادي الهولندي.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق