اخبار برشلونة - رئيس سانتوس يلوم نيمار: كان مخطئًا في الرحيل عن برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه "خوسيه كارلوس بيريز" رئيس نادي سانتوس الحالي اللوم لمواطنه "نيمار دا سيلفا" مهاجم باريس سان جيرمان.

وقال "بيريز" في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "رحيله عن كان خطئًا كبيرًا، لأنه كان يتطور بشكل ملحوظ ويفوز بالألقاب، وهو الأمر الذي يفتقده بالوقت الحالي".

وتابع: "نيمار لاعب كبير، الأفضل من بعد بيليه، مازالت البرازيل تقدم المزيد من اللاعبين الرائعين في كرة القدم، والآن نيمار يعد من ضمن الأفضل بالعالم".

وأضاف: "نيمار يتميز بسرعة التفكير، واللياقة البدنية وهو ما يؤكد ما وصل إليه هذا اللاعب من مستوى حتى هذه اللحظة، وما يقدمه في المباريات استثنائي ويظهر موهبته التي لا يمتلكها أي لاعب آخر".

وعن احتمالية انتقاله إلى في الميركاتو الصيفي المقبل: "سيكون أمرًا رائع بالنسبة لي، لأنني مشجعًا لريال مدريد وعلى مدار التاريخ سانتوس كان منافسًا لهم خاصة في فترة وجود دي ستيفانو".

وواصل تصريحاته: "اعتقد ريال مدريد هو المكان المناسب لنيمار، لأنه نادِ معروف للجميع، وإذا ما جاءت لك الفرصة لترتدي قميصه عليك بالتفكير بتأني".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رئيس سانتوس يلوم نيمار: كان مخطئًا في الرحيل عن برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق