اخبار برشلونة - ليونيل ميسي يطالب برشلونة برحيل كوتينيو وراكيتيتش بعد الخروج الأوروبي

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب ليونيل ميسي نجم الإسباني، إدارة النادي برحيل ثلاثة لاعبين بعد السقوط أمام برشلونة والخروج من دوري أبطال أوروبا.

لايزال ليونيل يسعى للفوز بلقب دوري الأبطال بعد غياب 4 سنوات منذ أخر بطولة حققها الفريق في 2015 أمام يوفنتوس بالملعب الأوليمبي ببرلين.

ليو يخرج من دور الثمانية خلال السنوات الثلاثة الماضية، والآن بعد أن تخطى هذا الدور، تم اقصاءه بريمونتادا بملعب أنفيلد.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ليونيل ميسي غاضبًا للغاية مما حدث في أنفيلد وما يحدث لبرشلونة خلال المواسم الماضيه بدوري الأبطال.

واختار ليونيل قائمة بثلاثة لاعبين، طالب إدارة برشلونة بالتخلص منهم في الصيف المقبل، وهم "إيفان راكيتيتش، وفيليب كوتينيو، وصامويل أومتيتي".

صامويل أومتيتي تعرض للعديد من الإصابات هذا الموسم ولم يشارك بصفة مستمرة، بينما فيليب كوتينيو فمنذ انتقاله يناير 2018 إلى برشلونة من ليفربول وهو لم يقدم المستوى المنتظر منه، وأخيرًا إيفان راكيتيتش الذي تراجع مستواه كثيرًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ميسي يطالب برحيل الثلاثي والتعاقد مع لاعبين نجوم في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتحسين الفريق من اجل استعادة لقب دوري الأبطال.

ويواجه برشلونة نظيره خيتافي مساء اليوم بالجولة 36 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ليونيل ميسي يطالب برشلونة برحيل كوتينيو وراكيتيتش بعد الخروج الأوروبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق