اخبار برشلونة اليوم مباشر الأحد 12/5/2019 : هل يخفق ميسي لأنه لا يتحمل الضغوط ؟!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


– لازالت أصداء خروج أمام من الدور نصف النهائي من دوري الأبطال مستمرة في الصحافة الإسبانية حيث أشارت الآس لمواصلة إخفاق ميسي قيادة برشلونة للتأهل في الأدوار الإقصائية موضحة أنه لا يمكنه أن يتحمل الضغط الملقى على عاتقه مما جعله يفشل في مهمته أمام الريدز .

وبالنظر إلى ماتوارد في الآس فأن مشكلة الضغط التي تواجه ميسي لم يكن هذا هو ظهورها الأول في الإعلام حيث سبق وأن حدث ذلك في صراع الآرجنتيني مع رونالدو حينما كان يلعب رفقة الريال حيث أنه حينما يتفوق رونالدو وتتجه الأنظار كافة لميسي في المباراة التي تلي ذلك من أجل تحقيق رقم أقوى فأنه لا يمكنه الظهور بالصورة التي ينتظرها الجميع مما جعل الإعلام يفسر الأمر بعدم تحمل ليو للضغوط مثلما هو الحال مع منتخب التانجو الذي يلقي على كاهله كامل مسئوليته مما يدفعه لعدم تقديم الأفضل رفقته لأنه مضغوط .. فهل حقًا ميسي لاعب لا يمكنه تحمل الضغط ؟!.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأحد 12/5/2019 : هل يخفق ميسي لأنه لا يتحمل الضغوط ؟! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق