اخبار برشلونة اليوم مباشر السبت 11/5/2019 : جوارديولا مع السيتي ..هل هي فعلا تجربة متكاملة ومرعبة ؟

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


_ بب جوارديولا على بعد خطوة من تحقيق البريمير ليج للموسم الثاني على التوالي في حال الفوز على برايتون في الجولة الأخيرة في البريمير ليج ولكن هناك بعض النقاط يجب أن نسردها بخصوص الفيلسوف الأسباني .

1_ جوارديولا طور من مانشستر سيتي ومن يردد عكس ذلك فهو غير منصف لكنه إستلم فريق بطل إنجلترا مرتين في ظرف أربع مواسم …لم يدرب وهو مين أو توتنهام هو منهار بل إن سيتي وصل الفريق لنصف نهائي أوروبا قبل وصول جوارديولا بشهر واحد .

2_جوارديولا نجح في تسويق مانشستر سيتي طبيعي لأنه مدرب محبوب لكن فكرة إنه إستلم سيتي ميت فكرة روجتها بعض وسائل الإعلام ليس لها علاقة بالمنطق .

3_ سيتي كان به نجوم كبار سن في أول مواسم جوارديولا ولكن أيضا كان هناك نجوم مثل دي بروين وسترلينج وساني …لم يكونوا بالطبع مثل حاليا ولكن كانوا نجوم متوقع تألقها .

4_أجويرو وديفيد سيلفا كانا متواجدين …أجويرو نفسه كان سيرحل من سيتي ودخل في خلافات عميقة مع جوارديولا قبل أن يكمل أجويرو ويتألق .

5_ستونز وميندي ووالكر وجوندوجان وساني وخيسوس ومحرز جاءوا من فرق كبيرة وبأموال ضخمة عكس مثلا مافعله كلوب الذي جلب روبيرتسون مثلا من هال سيتي أو تعامل مع نجوم من الناشئين مثلما فعل بوشتينو مع ديلي ألي وهاري كين .

6_جوارديولا نجح مع سيتي ولكن النجاح ليس خارق …نجح بأفضل طريقة ممكنة بعكس مثلا تجربته مع التي كانت تجربة شبه كاملة وعبقرية .

7_حتى الآن تجربة جوارديولا مع سيتي وبايرن ميونخ مثل تجارب كتيرة ناجحة مثل تجربة أليجري مع يوفنتوس وكونتي مع تشيلسي مثل تجربة مانشيني مع الإنتر ولكن تصل للتبجيل من قبل البعض فقط لأنها من جانب جوارديولا


8_ تجربة بوشتينو وكلوب ليست أكثر نجاحا من تجربة جوارديولا ولكن أحدهما سيتخطى مافعله جوارديولا بنهاية الموسم مع الفوز بدوري الأبطال .



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر السبت 11/5/2019 : جوارديولا مع السيتي ..هل هي فعلا تجربة متكاملة ومرعبة ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق