اخبار برشلونة - إذاعة كتالونية تكشف عن مفاجأة تخص إصابة سواريز مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت إذاعة "راك 1" الكتالونية عن مفاجأة تخص إصابة "لويس " المفاجئة مع ناديه بعد ساعات من الخروج الأوروبي المرير من دوري الأبطال أمام يوم الثلاثاء الماضي.

وأعلن النادي اليوم عبر موقعه الرسمي أن مهاجمه الأوروجوياني يعاني من إصابة في مفصل الركبة اليمنى، وسيخضع لعملية جراحية عاجلة، تؤكد من خلالها الصحافة الإسبانية نهاية موسم اللاعب مع فريقه وربما لن يشارك مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا. (طالع بيان برشلونة عن إصابة سواريز)

ولكن أفادت الإذاعة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" بعض المعلومات الجديدة التي توضح السبب الذي يستوجب دخول "سواريز" لغرفة العمليات، وأشارت إلى أن المهاجم قد شعر ببعض الالام بعد مباراة الذهاب أمام ليفربول في "" في ركبته.

واستشهدت بالصورة التي جمعته مع صديقه ""، وكان يضع الثلج على موضع الإصابة، ولكنه في الأيام التالية للمباراة الأولى خضع لبعض جلسات الاستشفاء للمشاركة في مباراة العودة في ملعب "أنفيلد".

حتى الآن لم يدخل "سواريز" إلى غرفة العمليات لإجراء الجراحة العاجلة بحسب الإذاعة، وأكدت أن برشلونة لن يصدر أي بيانات جديدة توضح حالة اللاعب.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق