اخبار برشلونة - صحيفة فرنسية: برشلونة يتوصل لاتفاق مع جريزمان لضمه في الميركاتو الصيفي!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية عن مفاجأة من العيار الثقيل عن "أنطوان " ومستقبله مع ناديه أتلتيكو مدريد بالموسم القادم.

وأفادت الصحيفة أن المسئولين في قد توصلوا لاتفاق مع اللاعب على انتقاله إلى "" في الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوفهم الهجومية.

ويحاول النادي الكتالوني بحسب الصحيفة، تضميد جراحه ببعض الصفقات الجديدة بعد نهاية الموسم بعد الخروج المهين من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي أمام .

وتواصل "إريك أبيدال" السكرتير الفني للبلاوجرانا مع مواطنه الفرنسي، لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى برشلونة رغم رفضه في العام الماضي فكرة الرحيل عن فريقه المدريدي قبل بداية كأس العالم 2018.

ويمتلك "جريزمان" في عقده مع أتلتيكو مدريد شرط جزائي قيمته 200 مليون يورو لفشخه، ولكن يتضمن العقد بند يخفض هذه القيمة إلى 120 مليون يورو مع بداية يوليو المقبل.

وأكدت الصحيفة أن بطل مونديال روسيا لديه استعداد كامل لتخفيض راتبه السنوي الذي يتقاضاه مع فريقه الحالي وقيمته 25 مليون يورو للانتقال إلى برشلونة.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق