اخبار برشلونة اليوم مباشر الخميس 9/5/2019 : الرأي شيء والاستخفاف بعقول الناس شيء اخر

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


لاعب كبير ومحلل عريق وشخصية رياضية يفترض ان تحترم تاريخها قبل ان تحترم المتلقي الذي يستمع لحديثها … نبيل معلول هو لاعب ومحلل محترم وله كامل التقدير ولكن ان يصل به الحال في طرح رأية الى درجة الاستخفاف والتصغير من عقل المشاهد هذا امر غير مقبول

عقب فوز توتنهام وتأهل فريقين انجليزيين مباشرة هبطة علية المعجزة والمعلومة التي لن يستطيع الوصول لها اي عالم في هذا الكون وعلى راسهم انشتيان … معلول لم يهدأ له بال الا بعد ان قدم معلومة تاريخيه وهي ان بيب غوارديولا معجزة هذا الكون …! نعم معلول يقول ” بيب عندما درب المنتخب الاسباني استطاع الحصول على كأس العالم وحينما ذهب الى البايرن المانيا مباشرة حصلت على كأس العالم ” حتى اللحظة كلامة جميل وممتاز ورائع ومقبول كان يفترض منه ان يكمل ويقول” وعندما ذهب الى انجلترا المنتخب الانجليزي حصل على كأس العالم …” هذا الصياغ الصحيح لكلامة ولكن هو ذهب الى بطولة اخرى وقال ” وفي انجلترا ارتفع مستوى الاندية الانجليزية ووصل ناديين الى نهائي الابطال ” …!

اولا اذا كان وجودة يمنح الدولة الامتياز في كأس العالم كان يتفرض ان حدث ذلك للمنتخب الانجليزي على الاقل يصل الى نهائي البطولة …! واذا كان وجودة يمنح الدولة الامتياز في الابطال يفترض ان يصل هو بنفسة للنهائي خلال اخر 6 سنوات فشل فيها فشلا ذريعا ليس ذلك فقط بل قبل وصولة الى المانيا كان البايرن وبروسيا متواجدين في النهائي بالتناوب وبشكل مستمر ومنذ ان اتى لم يرى كلاهما النهائي اطلاقا …!

شيء سخيف جدا ان ياتي متحدث من خلال الشاشة ويملي رأي غير منطقي ومضحك على الجمهور … بيب غوارديولا اسطورة نعم بيب غوارديولا افضل مدرب نعم … بيب غوارديولا ليس له مثيل وصاحب فكر ومدرسة نعم … بيب غورايدلوا ليس له مثيل وليس له شبية نعم … قل ما شئت من المديح في هذا المدرب ولكن لا تخرج بفكرة مضحكة وتتحدث بانه اسطورة منح اسبانيا كأس العالم والمانيا كذلك … لا نستبعد غدا سيأتي محلل اخر ويقول بيب غوارديولا ساعد في اغلاق ثقب الاوزون بسبب فكرة الكبير .



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الخميس 9/5/2019 : الرأي شيء والاستخفاف بعقول الناس شيء اخر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق