اخبار برشلونة اليوم مباشر الخميس 9/5/2019 : الرأي شيء والاستخفاف بعقول الناس شيء اخر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


لاعب كبير ومحلل عريق وشخصية رياضية يفترض ان تحترم تاريخها قبل ان تحترم المتلقي الذي يستمع لحديثها … نبيل معلول هو لاعب ومحلل محترم وله كامل التقدير ولكن ان يصل به الحال في طرح رأية الى درجة الاستخفاف والتصغير من عقل المشاهد هذا امر غير مقبول

عقب فوز توتنهام وتأهل فريقين انجليزيين مباشرة هبطة علية المعجزة والمعلومة التي لن يستطيع الوصول لها اي عالم في هذا الكون وعلى راسهم انشتيان … معلول لم يهدأ له بال الا بعد ان قدم معلومة تاريخيه وهي ان بيب غوارديولا معجزة هذا الكون …! نعم معلول يقول ” بيب عندما درب المنتخب الاسباني استطاع الحصول على كأس العالم وحينما ذهب الى البايرن المانيا مباشرة حصلت على كأس العالم ” حتى اللحظة كلامة جميل وممتاز ورائع ومقبول كان يفترض منه ان يكمل ويقول” وعندما ذهب الى انجلترا المنتخب الانجليزي حصل على كأس العالم …” هذا الصياغ الصحيح لكلامة ولكن هو ذهب الى بطولة اخرى وقال ” وفي انجلترا ارتفع مستوى الاندية الانجليزية ووصل ناديين الى نهائي الابطال ” …!

اولا اذا كان وجودة يمنح الدولة الامتياز في كأس العالم كان يتفرض ان حدث ذلك للمنتخب الانجليزي على الاقل يصل الى نهائي البطولة …! واذا كان وجودة يمنح الدولة الامتياز في الابطال يفترض ان يصل هو بنفسة للنهائي خلال اخر 6 سنوات فشل فيها فشلا ذريعا ليس ذلك فقط بل قبل وصولة الى المانيا كان البايرن وبروسيا متواجدين في النهائي بالتناوب وبشكل مستمر ومنذ ان اتى لم يرى كلاهما النهائي اطلاقا …!

شيء سخيف جدا ان ياتي متحدث من خلال الشاشة ويملي رأي غير منطقي ومضحك على الجمهور … بيب غوارديولا اسطورة نعم بيب غوارديولا مدرب نعم … بيب غوارديولا ليس له مثيل وصاحب فكر ومدرسة نعم … بيب غورايدلوا ليس له مثيل وليس له شبية نعم … قل ما شئت من المديح في هذا المدرب ولكن لا تخرج بفكرة مضحكة وتتحدث بانه اسطورة منح اسبانيا كأس العالم والمانيا كذلك … لا نستبعد غدا سيأتي محلل اخر ويقول بيب غوارديولا ساعد في اغلاق ثقب الاوزون بسبب فكرة الكبير .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق