اخبار برشلونة اليوم مباشر الخميس 9/5/2019 : برشلونة على وشك كارثة محققة !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


_ ردود أفعال هائلة في الصحافة العالمية بخصوص سوق إنتقالات وماذا سيدور في المستقبل القريب .

الصحافة تتحدث عن:

1_ رحيل من تدرب النادي

2_بيع راكيتيش وكوتينيو + فيرمايلين

3_التعاقد مع دي ليخت وجريزمان مقابل 200 مليون يورو

هناك بعض الأمور التي يجب أن ننتبه لها الجماهير عند المطالبة بتدشين ثورة :

1_الجماهير هي من ظلت كثيرا تلهث وراء صفقة كوتينيو وهي من ضغطت على الإدارة حتى التعاقد معه وفي النهاية شاهدنا الكارثة

2_هناك البعض يطالب ببيع أومتيتي والتعاقد مع دي ليخت ….دي ليخت يأتي ليكون بديلا لبيكيه وليس لأومتيتي إلا إذا تم التأكد من إن إصابة أومتيتي مزمنة وستؤثر عليه

3_ الجماهير تضغط لإقالة فالفيردي من أجل التعاقد مع هاج …هاج نفسه خسر من أياكس ودي ليخت ودي يونج أنفسهم كانوا سيئين في المباراة وإرتكبوا أخطاء كارثية

4_ إدارة برشلونة يجب أن لاتستجيب للجماهير وتتعامل مع الأمر بعقلانية …الإدارة منذ فترة طويلة تلبي طلبات الجماهير والإنهيار مستمر…عليها أن تهدأ وتدرك حاجات الفريق جيدا .

5_ برشلونة يحتاج لظهير أيسر ولاعب وسط من الطراز الرفيع يقطع الكرات مثل فيراتي أو كانتي ويحتاج لمهاجم مميز وصانع ألعاب مميز .

6_ فالفيردي مدرب مميز وقادر على النجاح وصناعة أداء هجومي مميز في حال توافر الأدوات ولكن الرحيل حتمي لان الجماهير ستظل مع الإعلام تنكبه على كل سقوط وهذه ليست أجواء مثالية لذلك الأمور تبدو معقدة للغاية داخل برشلونة وأي خطأ في الإنتقالات سيكون موسم كارثي على النادي .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق