اخبار برشلونة اليوم مباشر الخميس 9/5/2019 : يوفيتش وجريزمان أساطير عن إنتقالهم لبرشلونة وفقاعات عند الفراق !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


_ غريب منطق الصحافة الكتالونية وحتى قطاعات عريضة من جماهير السوشيال ميديا عندما كان الفريق يسير بشكل جيدا كان الحديث عن إن منتهي ولاعب مكروه وصفروا له في الكامب نو .

عندما تعقدت أمور الفريق بدأ الحديث يعود عن جريزمان وبدأت الصحافة الكتالونية والسوشيال ميديا الكتالونية تتحدث عن عظمة اللاعب وقدرته على صناعة الفارق .

الغريب إنه طوال فترة طويلة كانت جماهير تعاير جريزمان وتخبره بأنه خسر الفوز بالثلاثية عندما رفض الإنتقال لبرشلونة مع العلم إن جريزمان حقق كأس العامل بعد رفضه لعرض برشلونة مباشرة وربح السوبر الأوروبي وأصبح من أغلى أربعة لاعبين قيمة تسويقية في العالم أي إنه لم يخسر شيئا .

جريزمان لاعب بالفعل كبير وموهوب وحتى يوفيتش نجم فرانكفورت عندما ظهرت أخبار تؤكد إنه قد ينتقل لريال مدريد بدأت الصحافة الكتالونية تؤكد إنه لاعب غير مناسب للبرسا وإن النادي هو من رفضه ولكن المثير للدهشة هو تعامل البعض معهما والغريب مؤسسات صحفية عريقة مثل الموندو والسبورت أصبحت تفكر مثل القراء وهذه مشكلة كبيرة .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق