اخبار برشلونة - 6 مرشحين لخلافة فالفيردي في برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقال إن إرنستو فالفيردي، مدرب ، على وشك الإقالة بعد هزيمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام .

وحقق ليفربول الفوز برباعية دون رد على ملعب "آنفيلد"، ليتأهل للمباراة النهائية، دون نجومه المصابين، ، روبيرتو فيرمينو ونابي كيتا.

عانى فريق فالفيردي من مصير مماثل في العام الماضي عندما تم إقصاؤهم من قبل روما على الرغم من فوزه في مباراة الذهاب من ربع النهائي.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسابنية أن كارثة "آنفيلد" يبدو أنها أصدرت الحكم النهائي على فالفيردي، فقد خسر ثقة بارتوميو، رئيس برشلونة، وبعض اللاعبين.

وبحسب برنامج ’El Chiringuito’ البارسا سيعين "مدربًا عزيزا على تاريخ النادي"، تشافي هيرنانديز أو رونالد كومان، الأقرب لهذا الوصف.

وأعدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تقريرًا عن المدربين المرشحين لخلافة فالفيردي بخلاف كومان وتشافي.

ويأتي ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، من بين المرحشين لتدريب برشلونة، حيث من المتوقع ألا يجدد يوفنتوس عقده.

كيكي سيتيين، المدير الفني لريال بيتيس، مرشح أيضًا لتدريب البارسا، وقد سبق وتم تداول اسمه في العام الماضي، بعد خروج برشلونة من دوري الأبطال على يد روما.

إريك تين هاج، المدير الفني لأياكس أمستردام، من بين الأسماء المرشحة كذلك، وقد قدم مشوارًا مميزًا مع أحفاد كرويف هذا العام، إلا أنه ودع دوري الأبطال على يد توتنهام بصورة مشابهة لما حدث مع برشلونة أمام ليفربول، حيث عاد السبيرز بالنتيجة وفازوا (3-2) ليتأهلوا للنهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أن لوران بلان، مدرب باريس سان جيرمان السابق قد يكون خيارًا جيدًا للبارسا.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - 6 مرشحين لخلافة فالفيردي في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق