اخبار برشلونة - كارثة ليفربول تفتح الباب أمام رحيل 10 لاعبين عن برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ستجبر الهزيمة المهينة في دوري أبطال أوروبا، إدارة نادي الإسباني على تحمل ثورة أكبر بكثير من المخطط لها.

وكان برشلونة تعرض لهزيمة برباعية نظيفة من ، على ملعب "آنفيلد"، ليودع دوري الأبطال، بعدما كان فائزًا بثلاثية دون رد في الذهاب على "".

وتفيد صحيفة "آس" الإسبانية، أن هناك عشرة لاعبين قد يغادروا صفوف برشلونة خلال انتقالات الصيف.

هناك ثلاثة أسماء تم الإشارة إليها مسبقًا، وهو كيفين بواتينج وجيسون موريللو سيعودان إلى ساسولو وفالنسيا، على التوالي، وكذلك البلجيكي توماس فيرمايلين، الذي ينهي العقد بنهاية الموسم، والنادي أخبره بالفعل أنه لن يجدد لمدة عام آخر، ويأتي ذلك القرار بسبب تكرر إصابته.

أشارت الصحيفة كذلك إلى الهولندي ياسبر سيليسين، حارس مرمى برشلونة، والذي سبق وأعلن رغبته في المغادرة بنهاية الموسم للحصول على فرص المشاركة مع فريق آخر، و يتوقع النادي الحصول على ما لا يقل عن 30 مليون يورو عند بيعه.

الاسم الرابع هو البرازيلي فيليب كوتينيو، وتتمثل أولوية النادي في إيجاد مشترِ جيد، عرض بقيمة 100 مليون يورو، سيفتح الأبواب على مصراعيها لرحيله.

يدرس برشلونة كذلك الاستغناء عن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، وسيتجه لذلك حال حسم صفقة ماتياس دي ليخت من أياكس.

طالع.. ثورة في ميركاتو برشلونة بعد هزيمة دوري الأبطال أمام ليفربول

يعاني أومتيتي من إصابة في غضروف الركبة تتجدد باستمرار، وخيار الرحيل هو الأفضل.

هناك عملية أخرى يتم التفكير فيها في حالة تقديم عرض مثير وهو البرازيلي مالكوم، وتعتبره الأمانة الفنية قابلاً للبيع في حالة وصول عرض حقيقي.

نحن نتحدث عن حوالي 35 مليون يورو على الأقل حيث دفع برشلونة 41 مليونًا في مالكوم هذا الصيف.

وهناك قضية حساسة بشكل خاص والتي من شأنها أن نفترض من حيث المبدأ أيضًا أن تؤثر على مسيرة ، وهي بيع لغرض وحيد هو كسب المال.

بيع الكرواتي سيتضمن رحيل المدرب لأننا نتحدث عن اللاعب الأكثر استخدامًا من فالفيردي، وفي حال استمراره في منصبه، لن يقبل برحيله.

البرازيلي رافينيا ألكانتارا أيضًا، من غير المرجح استمراره في برشلونة، وينتهي عقده في يونيو 2020، وتعرض مؤخرًا لإصابة برباط صليبي ويواصل التأهيل.

في العام الماضي كان قريبًا من الانتقال لإنتر ميلان، لكن مطالب برشلونة المادية كانت عائقًا، ومن المتوقع أن يقلل من مطالبه هذا الصيف.

الاسم الأخير هو دينيس والذي يلعب لآرسنال معارًا من صفوف برشلونة.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق