اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 8/5/2019 : اين اختفى سواريز امام ليفربول …؟!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اين اختفى سواريز …؟!

كتب في 08/05/2019 - 5:11 ص



تخلص من اكبر ممثل ورجل استعراضي وهو نيمار الذي تسبب في متاعب كبيرة للفريق الكتلوني وتحديدا في ثاني مواسمه الذي اهدر فيها برشلونة الدوري والابطال … ولكن الحالة انتقلت وبكل اسف الى سواريز الذي يمارسها احيانا ولعل الكارثة ان سواريز مارس هذا الدور في اهم مباراة هذا الموسم … لقاء مصيري يجب ان يكون الاعب جاهز فيه ذهنيا وفكريا للعب والقتال والتسجيل ولا يجب ان ينحصر تفكيرة وعقلة الباطن في السقوط والتمثيل على ارض الملعب .

سواريز في هذا القاء سقط بشكل مبالغ فيه كثيرا وكان في كل مرة ينشغل مع حكم اللقاء من اجل منح لاعبي الليفر البطاقات وهذا تبين في تشتت تفكيرة وذهنه عن المرمى … سواريز عندما لعب كرة قدم وركز على التهديف استطاع هز الشباك في الذهاب من نصف فرصة ولكن في الاياب اضاع انفارد امام المرمى لا يمكن ان يضيع … بكل اسف سواريز كان مختفي خلف كواليس المسرح في هذا اللقاء وافقد برشلونة حلم البطولة الاكبر في العالم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 8/5/2019 : اين اختفى سواريز امام ليفربول …؟! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق