اخبار برشلونة - تقارير إيطالية: دي ليخت يختار وجهته المقبلة والإعلان الرسمي قريبا

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن فريق يوفنتوس تلقى صدمة بشأن التعاقد مع الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس.

يوفنتوس يستهدف التعاقد مع مدافع أياكس في الصيف بعد المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب مع الفريق الهولندي.

وتسبب دي ليخت في خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل هدف الفوز لأياكس في ملعب أليانز، برأسية سكنت شباك الحارس تشيزني.

ليست فقط هذه الصدمة الوحيدة، لكن الصدمة الأخرى هي عدم رغبة اللاعب في ارتداء قميص البيانكونيري، رغم أن الآمال كانت تُعقد عليه.

شبكة "راي" سبورت الإيطالية، أكدت بأن مارك أوفرمارس المدير الرياضي لأياكس كان مجتمعًا مع نظيره في يوفنتوس فابيو باراتيتشي، وأبلغه بأن دي ليخت رغبته هي الانتقال لبرشلونة.

كما كشفت الشبكة وفقًا لما أشارت له صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أن ممثل أياكس أخبر باراتيتشي أن اللاعب سيوقع لبرشلونة رسميًا في الصيف، مقابل 80 مليون يورو، ولا نية لديه لارتداء قميص أي فريق آخر.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن من الممكن أن يتم الإعلان رسميًا عن صفقة انتقال دي ليخت إلى في نهاية الشهر الجاري، قبل المباراة النهائي لدوري ابطال أوروبا.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير إيطالية: دي ليخت يختار وجهته المقبلة والإعلان الرسمي قريبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق