اخبار برشلونة اليوم مباشر الثلاثاء 7/5/2019 : تاريخ موجهات برشلونة وليفربول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

_ يرحل نحو إنجلترا لمواجهة على ملعب الأنفليد ضمن اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهدفه التأهل الى نهائي مدريد بعد الفوز بثلاثية نظيفة في موقعة الذهاب.

ثلاثية الذهاب لاتعني أن الامور انتهت بالنسبة للأعبي بالاضافة لمدربهم تعلموا من دروس السابق وهدفهم تقديم مباراة مثالية اخرى لكسب بطاقة العبور .

فالفيردي يفتقد لخدمات ديمبلي الذي أصيب بمباراة الليغا أمام سيلتافيجو ،ومن المتوقع أن يدخل المباراة بنفس تشكيل الذهاب مع تبديل وحيد بمركز الظهير سيميدو ويحل مكانة روبيرتو ،وقام باستدعاء الجميع بمن فيهم رافينها ل الاحتفال ان حدث التأهل.

ليفربول يبدو أن طريق الوصول الى الالقاب مازال يحتاج الى أكثر مما قدمه مدرب ولاعبي الفريق هذا الموسم ، البريمرليغ أصبح مرهون بتعثر السيتي في اخر جولة.

مباراة اليوم معقدة وتحتاج الى معجزة مستحيلة بظل الوضع البدني الحالي للفريق والغيابات المؤثرة أبرزها النجم المصري وفيرمينيو بالاضافة الى نابي كيتا ، من المتوقع أن يتم تعويضهم بشاكيري واوريجي وهندرسون .

كلوب طالب جماهير الريدز بدعم الفريق طوال ال90 دقيقة على أمل تحقيق تأهل تاريخي .

مباراة ستكون خاصة لـ ( و كوتينيو) حيث سيواجهون فريقهم السابق ” ليفربول ” .

تاريخياً لعب برشلونة تواجة مع ليفربول 9 مباريات في المنافسات الاوروبية :
– (فاز 3 .. تعادل 3 .. خسر 3)
– (سجل 9 .. تلقى 6)
– شباك نظيفة 4

نصف نهائي كأس الاتحاد الاوربي 1976 : ذهاباً على ملعب الكامب نو فاز ليفربول 1-0 .. اياباً على ملعب الانفليد تعادلا 1-1 .. ليتأهل الليفر للنهائي ويتوج باللقب على حساب كلوب بروج البلجيكي .

نصف نهائي كأس الاتحاد الاوربي 2000/2001 : ذهاباً على ملعب الكامب نو تعادلا 0-0 .. اياباً على ملعب الانفليد فاز الليفر 1-0 .. ليتأهل الليفر للنهائي ويتوج باللقب على حساب الافيس الاسباني .

في المجموعة الثانية من الدور الثاني من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا 2001/2002 : ذهاباً على ملعب الانفليد فاز البارسا 3-1 .. اياباً على ملعب الكامب نو تعادلا 0-0 .

دور الثمن نهائي من دوري أبطال اوروبا 2007 : ذهاباً على ملعب الكامب نو فاز الليفر 2-1 .. اياباً على ملعب الانفليد فاز البارسا 1-0 .

اخر مواجهة بين الفريقين كانت في الذهاب قبل أسبوع على ملعب الكامب نو وانتهت للبارسا 3-0 .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق