اخبار برشلونة - ردود أفعال جماهير برشلونة بعد إصابة محمد صلاح أمام نيوكاسل

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفاعلت جماهير الإسباني مع إصابة الدولي المصري مهاجم الإنجليزي في مباراة نيوكاسل الأخيرة.

وفاز ليفربول على نظيره نيوكاسل بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ليفربول يوم الثلاثاء المقبل نظيره برشلونة الإسباني، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة ذهابًا بثلاثية في كامب نو.

وسقط صلاح مصابًا في مباراة نيوكاسل عند الدقيقة 70، وخرج في الـ74 بسبب تأثرة من ارتطام مع الحارس دوفراكا، ليخرج عبر نقاله إلى خارج المعلب.

المدرب يورجن كلوب أكد بأن اللاعب إصابته بسيطة وشاهد اللقاء من غرف خلع الملابس "طالع التفاصيل".

جماهير النادي الكتالوني تفاعلت مع إصابة صلاح عبر موقع التواصل الاجتماعي من خلال التغريدات الآتية..

لن نكون سعداء لإصابة أحد المنافسين، نأمل ألا تكون إصابة صلاح خطيرة ويلعب الأسبوع المقبل كان مخيفا حقا مشاهدته وهو يصاب هكذا نتمنى أن يعود الأسبوع المقبل.. لكن أمام وولفرهامتون كل مشجعي برشلونة يفكرون هكذا، هذا المعروف عنا لقد كان سيء الحظ هذا الموسم أتمنى ذلك أيضًا، نتمنى لك الشفاء مو لا نري أن يلعب الأسبوع المقبل، لكي يكون جاهز لمباريات كأس الأمم الأفريقية


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ردود أفعال جماهير برشلونة بعد إصابة محمد صلاح أمام نيوكاسل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق