اخبار برشلونة - فالفيردي يوضح حجم إصابة ديمبلي القوية في مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضح "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي حجم إصابة "عثمان ديمبلي" جناح الفريق القوية في مباراة سيلتا فيجو ببطولة الدوري الإسباني والتي خسرها الفريق بهدفين نظيفين على ملعب "بالايدوس".

وقال مدرب البلاوجران في تصريحات بمؤتمره الصحفي بعد نهاية المباراة: "إصابة ليست عبارة عن إجهاد عضلي، لأنه كان يشارك في عدد دقائق محدود في المباريات السابقة".

وتابع: "أيضًا هي ليست الإصابة التي تعرض لها من قبل، لأنه تعافى منها تمامًا، وكمدرب ليست لدي أي توضيحات طبية حول حالة اللاعب".

وأضاف: "لاحظنا كجهاز فني في بداية المباراة أن ديمبلي قد رمى الكرة بعيدًا في بداية المباراة، وأدركنا أن حالته ليست جيدة".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن إصابته هي عبارة عن تمزق عضلي، ولكننا سنتنظر للغد حتى بعد خضوعه للفحوصات الطبية، وغيابه عن المباريات المهمة المقبلة خسارة كبيرة، وبعد إصابته لم أرغب في الدفع بكوتينيو حتى لا يتعرض للإصابة هو الآخر".

وكان برشلونة قد أعلن في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "، إصابة الفرنسي في أوتار الركبة ولكن سيخضع لفحوصات شاملة اليوم الأحد للتأكد من حالته.

شاهد لحظة خروج عثمان ديمبلي من مباراة سيلتا فيجو


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - فالفيردي يوضح حجم إصابة ديمبلي القوية في مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق