اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 3/5/2019 : لونجيله يكشف كواليس صراعه الجانبي مع محمد صلاح

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


– تحدث كليمنت لونجليه مدافع نادي الإسباني عن صراعه الجانبي مع خلال مباراة فريقه أمام الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر لونجليه أحد أسنانه خلال المباراة حيث قضى وقتاً عصيباً خلال المباراة أثناء حواره الجانبي مع محمد صلاح وقدم مباراة طيبة.

وخلال تصريحات صحفية قال لونجليه: “كان على أن أتكيف على الأمور لكي أقدم أشياء من هذا القبيل كنت دائماً قريباً من صلاح وكان علي أن أتأكد بأنني لم أمنحه المساحات الكافية للعب كرات عميقة داخل المنطقة”.

وأضاف: “كنت بحاجة إلى أن أكون قريب منه بما فيه الكفاية لمواجهته عند الضرورة تحسنت الأمور عقب مرور أول عشرين دقيقة لكن هذه الأنواع من المباريات دائماً ما تكون صعبة”.

وأردف: “بعد فترة من الوقت أصبح الأمل أسهل حيث كنت أقيس المسافة التي أحتاجها لكي يبقى في ظهري وكان زملائي يعاونوني عندما كان على وشك الانطلاق”.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 3/5/2019 : لونجيله يكشف كواليس صراعه الجانبي مع محمد صلاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق