اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 3/5/2019 : كلمات تاريخية لوصف ميسي بعد ثنائية ليفربول

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


_ انهال المديح والكلمات الإستثنائية على الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف بعد تسجيله لهدفين في شباك .

وقاد ميسي برشلونة للفوز على ليفربول بعد تسجيله هدفين ، وحسم اللقاء بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي اقيم على أرضية ملعب الكامب نو ، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كان ليونيل ميسي هو رجل اللحظة – كعادته- في فوز برشلونة، الأرجنتيني سجل هدفًا من ركلة ثابتة على بعد 35 ياردة من المرمى، حيث أرسل قذيفة صاروخية بيسراه إلى أقصى الزاوية اليمنى العليا للحارس البرازيلي أليسون.

وبعد اللقاء خرجت كلمات كثيرة لصاحب الرقم 10 من أبرز الصحف واللاعبين والمدربين ، حيث قال كل من ..

مدرب ليفربول يورجن كلوب ” “يا إلهي، ماذا أقول؟ لقد رفع الكرة إلى أعلى مرتين ثم نزلت لتذهب إلى الزاوية المستحيلة التي أراد إرسال الكرة إليها”. 

مدرب أرسنال السابق أرسين فينجر :” السير ميسي قال دعوني أنهي الأمر وفعلها”.

رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتيميو “في ليلة جديدة لا تنسى، العبقري، شخصية لا تنسى في عالم كرة القدم”.

صحيفة ماركا المدريدية : “ميسي كل شيئ، قائد، ساحر، زعيم وهداف”.

المدافع الهولندي لاعب ليفربول فان دايك :” “لايوجد شك حول ميسي، أنا سعيد جدًا أنني لست لاعبًا في الدوري الإسباني حتى لا أواجهه في كل موسم”.

ماريو بالوتيلي نجم مارسيليا: من أجل مصلحة كرة القدم، يرجى عدم مقارنة ميسي باللاع رقم 7 في يوفنتوس (في إشارة إلى كريستيانو رونالدو).



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 3/5/2019 : كلمات تاريخية لوصف ميسي بعد ثنائية ليفربول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق