اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 19/4/2019 : ماذا لو سجل كوتينيو في مرمى ليفربول …قصة البند الغريب في صفقة إنتقاله لبرشلونة !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


_ سيعود فيليبي كوتينيو لملعب الأنفيلد وليس كلاعبا لليفربول ولكن كخصم لهم مع في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يورجن كلوب دائما مايتحدث ويثول بأن رحيل كوتينيو كان أفضل قرار للنادي فبأمواله تم التعاقد مع فان دايك وأليسون وصار الفريق أكثر شراسة وقوة .

كوتينيو عليه أن يثبت قدراته ولو ساعد برشلونة في التأهل لنهائي الأبطال ستكون عدة مثالية للاعب وقد يضمن بقائه مع الفريق الكتالوني وسيثبت وقتها لمسئولي بأنه كان محقا عندما إختار الرحيل للبرسا من أجل حصد الألقاب.

هناك بند في صفقة كوتينيو يمنع برشلونة من التعاقد مع لاعبين من ليفربول حتى يونيو 2020 وإن حدث ذلك فعلى ليفربول دفع 100 مليون باوند إضافي فوق قيمة الصفقة …بمعنى لو كان سعر صلاح 150 مليون باوند فإن برشلونة إن أراده عليه دفع 100 مليون باوند إضافية وهذا معناه إستحالية تعاقد برشلونة مع أي لاعب من ليفربول طوال تلك الفترة….فكيف سيتعامل كوتينيو مع عودته لملعب الأنفيلد ؟




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق