اخبار برشلونة اليوم مباشر الاثنين 15/4/2019 : جواو فيليكس لا يصلح لبرشلونة لماذا؟؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


_ الجميع يتحدث عن الموهبة البرتغالية جواو فيليكس لاعب بنفيكا ، بعد الأداء الكبير الذي ظهر به في الفترة الأخيرة.

سجل جواجو 10 أهداف و قدم 5 تمريرات حاسمة في الدوري البرتغالي هذا الموسم ، كما أنه سجل هاتريك ضد فرانكفورت في اليوروبا ليج يوم الخميس الماضي، مما جعل الأندية تتحرك لضمه وأبرزهم قطبي إسبانيا الريال .

جواو فيليكس أبهر العالم بأدائه الرائع الذي يقدمه مع فريق بنفيكا و أثار ضجة كبيرة ،و لكن قد لا يكون اللاعب الذي يحتاجه برشلونة لماذا ؟

برشلونة يحتاج لمهاجم بديل لسواريز فهل جواجو سيكون البديل المناسب ؟بالطبع لا لأن فيليكس لدية نفس قدرات عثمان ديمبلي .

برشلونة يحتاج لمهاجم قناص ، يتمركز جيدا، يستلم الكرة، يسدد و بعدها يحتفل بالهدف ، بالطبع يجب على المهاجم أن يكون يجيد التمرير و المراوغة لكن أهم شيء قدرته على تحويل أنصاف الفرص  لأهداف و هذا ما ينقص جواو فيليكس حيث أن أكثر من 50/100 من تسديداته لا تدخل المرمى.

السبب الثاني الذي يجعل برشلونة لا يفكر في التعاقد معه هو سعره المرتفع ، صاحب الـ 19 عام لدية شرط جزائي مقدر بـ 120 مليون يورو ، وأبرز أندية أوروبا بدأت في التواصل مع بنفيكا لضمه مما يجعل سعرة مرتفع ما بين 80 أو 85 مليون يورو ، وهذا لا يتناسب مع مشروع برشلونة .

برشلونة يجهز لتطورات الملعب ويرغب في حسم صفقة دي لخت ، الواقع يقول أن برشلونة لن يجلب أي لاعب بأكثر من 60 مليون يورو.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق