اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 12/4/2019 : برشلونة والطريق إلى الثلاثية الخالدة !

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


_دخل فترة الحسم المرتقبة وهو متصدر للدوري بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد ومتفوق على مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الكامب نو بهدف نظيف ومتأهل لنهائي كأس ملك أسبانيا لمواجهة فالنسيا .

برشلونة متبقي لديه أربعة إنتصارات أو أقل للفوز بلقب الدوري الأسباني للمرة 26 في تاريخه وبالطبع الإنتصار على فالنسيا سيمنحه فرصة الحصول على الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي .

التحدي الأكبر هو دوري أبطال أوروبا فالفوز باللقب يجعل الفريق يحتاج لتخطى يونايتد في الإياب ثم عليه تخطي نصف نهائي والنهائي أي هناك أربعة مباريات أخرى يحتاجها برشلونة لضمان الفوز بدوري أبطال أوروبا.

السبورت أشارت في عنوانها إن تسعة إنتصارات ستجعل برشلونة يفوز بالثلاثية للمرة الثالثة في تاريخه ويكون أول نادي ينجح في صناعة هذا الإنجاز الفريد …فهل يقدر برشلونة ؟

عشاق برشلونة لديهم أمل كبير في أن يفوز برشلونة بالثلاثية بسبب تألق ميسي الشديد الذي سجل منذ بداية الموسم (43) هدف صنع (21) هدفويعد الأكثر تسجيلاً في سنة 2019 برصيد (22) هدفاً.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 12/4/2019 : برشلونة والطريق إلى الثلاثية الخالدة ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق