اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 12/4/2019 : برشلونة والطريق إلى الثلاثية الخالدة !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


_دخل فترة الحسم المرتقبة وهو متصدر للدوري بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد ومتفوق على مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الكامب نو بهدف نظيف ومتأهل لنهائي كأس ملك أسبانيا لمواجهة فالنسيا .

برشلونة متبقي لديه أربعة إنتصارات أو أقل للفوز بلقب الدوري الأسباني للمرة 26 في تاريخه وبالطبع الإنتصار على فالنسيا سيمنحه فرصة الحصول على الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي .

التحدي الأكبر هو دوري أبطال أوروبا فالفوز باللقب يجعل الفريق يحتاج لتخطى يونايتد في الإياب ثم عليه تخطي نصف نهائي والنهائي أي هناك أربعة مباريات أخرى يحتاجها برشلونة لضمان الفوز .

السبورت أشارت في عنوانها إن تسعة إنتصارات ستجعل برشلونة يفوز بالثلاثية للمرة الثالثة في تاريخه ويكون أول نادي ينجح في صناعة هذا الإنجاز الفريد …فهل يقدر برشلونة ؟

عشاق برشلونة لديهم أمل كبير في أن يفوز برشلونة بالثلاثية بسبب تألق الشديد الذي سجل منذ بداية الموسم (43) هدف صنع (21) هدفويعد الأكثر تسجيلاً في سنة 2019 برصيد (22) هدفاً.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق