اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 10/4/2019 : إنتقال بوجبا لريال مدريد يبدأ أمام برشلونة !

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


_ ينتظر العالم قمة ملعب الأولد ترافورد بين مانشستر يونايتد وبرشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

لديه ذكريات تعيسة في ملعب أولد ترافورد وآخر مرة في مرة إقصائية تقابلا فيها نجح يونايتد في الفوز والتأهل لنهائي المسابقة 2008 ولكن في المقابل ربح برشلونة لقبين لدوري أبطال أوروبا مرتين من بوابة مانشستر يونايتد.

برشلونة تشكيلته واضحة ولن يكون فيها مفاجئات على الأرجح في حين سيعتد يونايتد ربما على فريد وماتيتش سويا في وسط الملعب لمحاولة الضغط بدنيا على راكيتش وبوسكيتس فهل سيستطيع الثنائي بخبراتهما أن يتفوقا على قوة ماتيتش وفريد البدنية .

لينجارد سيكون له أدوار مهمة في النزول لوسط الملعب لزيادة الكثافة في وسط الملعب وتبقي سرعات مارسيال وراشفورد مقلقة لدفاع برشلونة .

مفتاح المباراة من برشلونة مع ميسي بينما بوجبا عليه عبء ثقيل لإثبات قدراته الفنية والبدنية بالإضافة لأنه يدرك إن مفتاح وصوله لريال مدريد سيكون بتألقه على حساب برشلونة ولكن بنسبة كبيرة لن يغامر سولشاير بالهجوم وسيعتمد على الهجمات المرتدة والخروج بأقل الأضرار .



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 10/4/2019 : إنتقال بوجبا لريال مدريد يبدأ أمام برشلونة ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق