اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 10/4/2019 : أيتو : جوارديولا كان السبب في أتخاذ أفضل قرار بحياتي !!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


_ عانى المهاجم الكاميروني صامويل إيتو هداف السابق من عدم المشاركة عندما جاء المدرب الإسباني بيب جوارديولا على رأس القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

إيتو قال أخبرت جوارديولا أنه سيقوم بإلإعتزار لي ، لأنه كان يفضل الدفع بميسي وقتها حين كان في بدايته ، ويتم تجاهلي.

إيتو لم يكن يريد ترك برشلونة ، وطلب من بيب أن يستشهد بـ إنيستا وتشافي بأنه أفضل من وبرشلونة ينتصر بسببه وليس بسبب الأرجنتيني.

وواصل تصريحاته: “المحامي الخاص بي أخبرني فيما بعد أن النادي وضعني على قائمة البيع بناءٍ على طلب جوارديولا، وهو ما أدهشني كثيرًا، لكن تسبب قراره في أفضل انتقال بمسيرتي حيث حققت الثلاثية مع بالموسم التالي”.

وبعد انتقال إيتو لإنتر ميلان والعمل تحت قيادة جوزية مورينيو وتحقيق الثلاثية التاريخية للفريق الإيطالي ، بل والتغلب على برشلونة بيب في نصف نهائي دوري الأبطال أكد أن بسبب جوارديولا أتخذ أفضل قرارات حياته بالإنتقال للنيراتزوري .

إيتو بدون برشلونة وجوارديولا تمكن من تحقيق ثلاثية تاريخية مع إنتر ميلان ، وعلى الجانب الأخر الفريق الكتالوني بدون مهاجم الكاميرون حصد سداسية لم تسبق!!




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق