اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 10/4/2019 : أيتو : جوارديولا كان السبب في أتخاذ أفضل قرار بحياتي !!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


_ عانى المهاجم الكاميروني صامويل إيتو هداف السابق من عدم المشاركة عندما جاء المدرب الإسباني بيب جوارديولا على رأس القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

إيتو قال أخبرت جوارديولا أنه سيقوم بإلإعتزار لي ، لأنه كان يفضل الدفع بميسي وقتها حين كان في بدايته ، ويتم تجاهلي.

إيتو لم يكن يريد ترك برشلونة ، وطلب من بيب أن يستشهد بـ إنيستا وتشافي بأنه أفضل من ميسي وبرشلونة ينتصر بسببه وليس بسبب الأرجنتيني.

وواصل تصريحاته: “المحامي الخاص بي أخبرني فيما بعد أن النادي وضعني على قائمة البيع بناءٍ على طلب جوارديولا، وهو ما أدهشني كثيرًا، لكن تسبب قراره في أفضل انتقال بمسيرتي حيث حققت الثلاثية مع إنتر ميلان بالموسم التالي”.

وبعد انتقال إيتو لإنتر ميلان والعمل تحت قيادة جوزية مورينيو وتحقيق الثلاثية التاريخية للفريق الإيطالي ، بل والتغلب على برشلونة بيب في نصف نهائي دوري الأبطال أكد أن بسبب جوارديولا أتخذ أفضل قرارات حياته بالإنتقال للنيراتزوري .

إيتو بدون برشلونة وجوارديولا تمكن من تحقيق ثلاثية تاريخية مع إنتر ميلان ، وعلى الجانب الأخر الفريق الكتالوني بدون مهاجم الكاميرون حصد سداسية لم تسبق!!



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 10/4/2019 : أيتو : جوارديولا كان السبب في أتخاذ أفضل قرار بحياتي !! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق