اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 5/4/2019 : جريزمان يتجاهل سيميوني ورونالدو !!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


_ من الواضح أن الفرنسي مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني أنطونيو جريزمان يحب العاب كرة القدم الإلكترونية ، بعد اللعب الحقيقي.

جريزمان أعتاد أن ينشر تشكيلته المفضلة في ألعاب كرة القدم كل فترة وأخرى ، وفي هذه المرة كشف عن تشكيلته قبل لقاء هام أمام غداً.

ونشر جريزمان تشكيلته في لعبة ” بيس ” عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ، والملفت فيها هو استبعاد الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وغياب مدربه ديجو سيميوني.

وجائت تشكيلة بطل كأس العالم في لعبة ” بيس ” كالتالي ..

مركز حراسة المرمى: السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد

خط الدفاع: هيكتور بيليرين، ظهير أيمن آرسنال الإنجليزي، ورافاييل فاران وسيرجيو رمواس، قلبا دفاع ، وأليكس ساندرو، ظهير أيسر يوفنتوس.

خط الوسط: بول بوجبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، وديفيد بيكهام، لاعب «المرينجي» السابق.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، قائد برشلونة، ودييجو أرماندو مارادونا، ورونالدينيو، وجريزمان.

ووضع على مقاعد البدلاء كل من ،، كريستيانو رونالدو ، و نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ومواطنه أدريان رابيو، متوسط ميدان العملاق الباريسي، والبرازيلي روماريو، مهاجم برشلونة السابق، ورحيم ستيرلينج، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، ولاعبين آخرين.

وجاء المدرب الألماني يوخيم لوف هو المدرب المفضل لمهاجم أتليتكو مدريد.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 5/4/2019 : جريزمان يتجاهل سيميوني ورونالدو !! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق