اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 5/4/2019 : نجم أتليتكو مدريد لا يريد ترك إسبانيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

_ ينتهى عقد ظهير أيسر أتليتكو مدريد فيليب لويس بنهاية الموسم ، ولم يجدد اللاعب البرازيلي مع الروخي بلانكوس عقد أخر ، وهناك العديد من الأندية مهتمه بضمه.

الإسباني أبرز الأندية المهتمة بضم لويس ليكون بديل مناسب لخوردي ألبا في مركز الظهير الإيسر.

لويس عبر عن موافقته بالإنضمام لبرشلونة ، بشعوره بالامتنان الشديد لأن الفريق الكتالوني يفكر فيه كتعزيز، على الرغم من أنه يوضح أن “أتلتيكو لديه الأولوية”.

تصريحات صاحب الـ 33 عام تأكد على رغبته في اللعب لبرشلونة ، ولما لا ستكون نهاية مثالية له ، لأن اللاعبين الذين يصلون لعمره على الأغلب نهايتهم ستكون في أندية عربية أو يذهبون للدوري الصيني أو الياباني ، أو الدوري الأمريكي.

فيليب قال ” لديّ علاقة جيدة مع جوردي، إنه ظاهرة، وأنا معجب به، على مر السنين تراه بشكل مختلف، هو أفضل صديق لي في غرفة الملابس في إشاره منه للموافقه على أن يكون بديل له في الكامب نو”.

لويس لا يمانع التجديد والبقاء في أتليتكو أن رغب النادي في بقائه ، وهو أيضاً يحلم بنهاية مسيرته في برشلونة ،، ولكن ينتظر لنهاية الموسم لحسم موقفه.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق