اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 3/4/2019 : لغز أومتيتي !

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


_ جدل كبير حول مستوى صامويل أومتيتي نجم دفاع خصوصا بعد ظهوره بمستوى متراجع للغاية في مباراة فياريال التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف مقابل أربعة أهداف في الجولة 30 من الليجا.

من الظلم تحميل أومتيتي كل ماحدث في مباراة فياريال فالمنظومة الدفاعية بالكامل من وسط الملعب كانت مهترئة للغاية فارتور وفيدال لم يقدما مباراة جيدة وحتى ألبا ولينجليت لم يكونا جيدين أيضا.

السؤال الآن …برشلونة منذ عودة أومتيتي من الإصابة في آخر أربعة مباريات في الدوري قبل ثمانية أهداف مما جعل الصحافة الأسبانية تعيد السؤال حول قدرة أومتيتي على الإستمرار مع برشلونة الموسم المقبل وهل سيتم بيعه من أجل تمويل صفقة ماتياس دي ليخت ؟

أومتيتي لو في حالته البدنية يجب أن يبقي لأن بيكيه سيصل ل33 عاما ومن الصعب أن يقدم مستويات كبيرة في المستقبل ولكن إن تأكدت الإدارة من إنه لن يستطيع أن يظهر بسمتواه في المستقبل سيتم بيعه ولكن بهذا المستوى قد لايستطيع برشلونة تسويقه بشكل جيد وسيضطر للحصول على مقابل مالي ليس كبير من جانب بيعه !



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 3/4/2019 : لغز أومتيتي ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق