اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 3/4/2019 : القليل من ميسي وسواريز يكفي !

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


_ تعادل فياريال مع بأربعة أهداف مقابل أربعة أهداف في الجولة 30 من الليجا وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح ماحدث.

1_ فالفيردي دخل بتشكيلة تمناها جمهور برشلونة حيث أراح ميسي ودفع بلاعبين آخرين …البعض يؤكد إن دخول أومتيتي كقلب دفاع أيمن بجوار لينجليت كان قرار خاطيء …ولكن هل فعلا هذا هو السبب الحقيقي ؟

2_برشلونة في بداية المباراة تعرض لوابل من الهجمات وبعدها سجل برشلونة هدفين سريعين عن طريق كوتينيو ومالكوم الذين قدما بداية رائعة ثم إنهار برشلونة تماما طوال ردهات المباراة بالإضافة لتألق فياريال الغير طبيعي.

3_شيكويزي وإيكامبي بسرعات مجنونة فضحا بطء دفاع برشلونة الذي تعرض للضرب من كل مكان كما إن التغطية الدفاعية كانت سيئة في وسط الملعب من أرتور وفيدال وبوسكيتس ومع دخول راكيتيش والينا تحسنت الأحوال كثيرا .

4_ ميسي نزل وسجل هدف عالمي بطريقته من ركلة حرة مباشرة وساهم في هدف التعادل لبرشلونة

5_فياريال يريد الإفلات من الهبوط لذلك لعب وكئنها آخر مباراة في تاريخ لاعبيه .

6_برشلونة في مأزق الآن …لديه مباراة صعبة جدا ضد أتلتيكو مدريد …الخسارة فيها سيجعل الفارق بين الفريقين خمسة نقاط فقط وهذا سيجعل الليجا ممتعة وصعبة.

7_ المباراة كشفت عن عيوب قاتلة في منظومة برشلونة الدفاعية وكشف عن إن فعلا برشلونة بدون ميسي يكون أدائه غريب وغير مطمئن على الرغم من إن فالفيردي أشرك معظم الأسماء التي يطلبها الجمهور .



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 3/4/2019 : القليل من ميسي وسواريز يكفي ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق