اخبار برشلونة اليوم مباشر الاثنين 1/4/2019 : بنزيما فعل مالم يستطيع فعله ميسي ولا رونالدو !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


_ أعلن المدير الفني الفرنسي زين الدين بأن مهاجم في الموسم المقبل حيث قال إن بنزيما مهاجم الفريق منذ سنوات ولا يعتقد بأن هناك شيء سيتغير الموسم المقبل في تواجده مع الفريق .

بنزيماهذا الموسم سجل 23 هدفا وصنع 10 أهداف وهي حصيلة جيدة جدا ولكن خروج الفريق من البطولات لم يشعر الكثيرون بإرتفاع مستوى الهداف الفرنسي.

بالطبع ريال مدريد يحتاج مهاجم آخر يكون أكثر نجاعة تهديفية كي يستطيع الفريق المنافسة بشراسة على لقب الدوري الأسباني ولكن هل تصريحات زيدان تعني إن الفريق لن يتعاقد مع مهاجمين دائرة وسيكتفي بتعاقدات مع أجنحة وصناع لعب مع الإبقاء على بنزيما ؟

بنزيما أصبح أول لاعب في تاريخ يسجل على الأقل هدف في كل فرق الدوري الأسباني التي واجهها حيث سجل في 34 منافسا برفقة هوجو سانشيز الذي سجل في شباك 33 فريقا من أصل 33 فريقا واجههم وهو رقم لم ينجح فيه لاميسي ولا رونالدو.

سجل في مرمى 37 فريقا من أصل 40 فريقًا واجههم والثلاثة فرق التي عجز عن التسجيل فيهم ميسي هم قادش ومورسيا وخيريز بينما رونالدو سجل في 32 فريقا من أصل 33 فريقا واجههم في الليجا فقط ماعدا فريق ليجانيس فقط .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق