اخبار برشلونة اليوم مباشر السبت 23/3/2019 : جريزمان مستواه متراجع لذلك لم يتعاقد برشلونة معه …هل هذا حقيقي فعلا ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


_ أكدت صحيفة السبورت الكتالونية إن رفض انطوان بسبب راتبه المرتفع الذي يصل ل23 مليون يورو بجانب مستواه الضعيف هذا الموسم.

جريزمان هو أغنى رياضي فرنسي في قائمة عام 2019 مع تحصل اللاعب على 33 مليون يورو سنويًا متفوقًا على كيليان مبابي (24.7 مليون يورو سنويًا)، بول بوجبا (22.1 مليون يورو) وكريم بنزيما (22 مليون يورو) وبالتالي من يريد التعاقد معه عليه أن يدفع راتب موازي لمايحصل عليه مع أتلتيكو مدريد وهذا أمر طبيعي ولايوجد مبرر للاعب أن يترك نادي حصد من خلاله على كأس العالم ووصل للنجومية من أجل راتب أقل مما كان يتقاضاه الموسم الماضي.

جريزمان مستواه ليس متراجع بل إنه يظهر في الكثير من المباريات بمستوى حيد آخرها مع منتخب فرنسا حيث سجل هدف وصنع هدف ليصبح تاسع الهدافين التاريخين للمنتخب الفرنسي متعادلاً مع بـ 27 هدفاً .

المشكلة التي ظهرت إن الإعلام الكتالوني بالسوشيال ميديا العاشقة لبرشلونة تحاول إبراز جريزمان بأنه لاعب منفوخ ومن صنيعة الإعلام مع إنه حصد كأس العالم والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي كما إنه لاعب قاد فريقه لنهائي الأبطال ومنتخبه لنهائي اليورو وكان قريب منهما لولا سوء الحظ والغريب عند الدفاع على إن فعل كل شيء مع منتخب بلاده الأرجنتين يكون الحديث عن إنه تأهل للنهائي في أكثر من مناسبة عالميا وقاريا ولم يحالفه التوفيق ….ألا يستويان في المنطق ؟

المؤكد إن سبب تراجع برشلونة عن الصفقة على الرغم من ترحيب ميسي وسواريز بها وهذا ذكرته وسائل الإعلام الكتالونية نفسها هي راتبه المرتفع كما إن سعره سيصل ل120 مليون يورو وهذا كافي لأن يتمم برشلونة صفقة التعاقد مع يوفيتش ودي ليخت سويا كما إن راتبه يكفي راتب الثنائي معا وبما أكثر بقليل من راتبهما وكان من الأولى على صحيفة السبورت وهي مؤسسة إعلامية عريقة أن تتحدث عن أسباب حقيقية وليس التشويه والتقليل من أحد أهم لاعبي العالم على الإطلاق!




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق