اخبار برشلونة اليوم مباشر السبت 23/3/2019 : تألق مع برشلونة كما تريد ولكنك لست أرجنتينيا مثل مارادونا !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

_ غضب كبير ينتاب عشاق كرة القدم الأرجنتينية بعد سقوط منتخب الأرجنتين وديا بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فنزويلا في ملعب الواندا ميتروبوليتانو .

وجود مع المنتخب كان ضروريا كي ينتهي الجدل تمامابخصوص عودته للمنتخب ويبدأ اللاعبون في التعود على وجود ميسي ويبدأ المدير الفني الأرجنتيني سكالوني في التحضير بهدوء لكوبا أميركا التي ستقام في يونيو المقبل .

لكن كان من الممكن أثناء المعسكر قبل مباراة فنزويلا إذا كان ميسي يشعر بالإرهاق لايلعب بدلا من أن يشارك ويتعرض لإرهاق شديد ويتعرض لزيادة الآلام في منطقة العانة كما أعلن الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على تويتر.

ميسي في فترة حاسمة في موسمه وربما تكون في مسيرته الكروية فيه ضغوط رهيبة للفوز في ظل تقارب كبير للمستويات في البطولة الأوروبية لم نراه من فترة طويلة كما إنه سيكون مطالب بتحقيق إنجاز في كوبا أمريكا لأن هذا لو لم يحدث سيتعرض النجم الأرجنتيني لضغوطات أكبر وربما تؤثر على الباقي من مسيرته.

الآن على ميسي الراحة التامة وعندما يعود لبرشلونة يبدأ التحضير لمباراة مانشستر يونايتد جيدا بالإشتراك مع الجهاز الفني والبدني والطبي للبرسا فطريق الكرة الذهبية السادسة يبدأ من الآن .

بخصوص نغمة التخاذل التي تضرب ميسي كلما سقط منتخب الأرجنتين فهذا حديث واهي ولامعنى له الآن فهذه مباراة ودية يقوم فيها المدرب بتجربة اللاعبين وميسي خسر نهائي كأس العالم 2014 ونهائي كوبا أمريكا مرتين بضربات الجزاء وكان على بعد خطوات من تحقيق المجد أي إنه حاول كثيرا وكان الحظ يمنعه في نهاية الأمتار كما إنه أفضل هداف وأفضل صانع ألعاب في تاريخ منتخب الأرجنتين أي إنه حاول ولم يتخاذل ولم يبخل على القميص أبدا وفكرة مقارنته كل فترة بمارادونا فكرة ظالمة فمارادونا كان أقوى منه شخصية وملائمة لأحوال منتخب الأرجنتين وربما تتغير الأوضاع قليلا إن نجح ميسي في نهاية الصيف بحسم كوبا أمريكا .

مشكلة ميسي الوحيدة مع المنتخب إنه خلق جدلا كبيرا حول فكرة التخاذل التي يرددونها عنه بسبب الأهواء الشخصية فقط حيث إنه في كل مرة يتعرض لخيبة أمل مع منتخب الأرجنتين يعلن عن إنه سيعتزل دوليا ثم يعود وهذا ماجعل المتربصين به يؤكدون إنه عندما يتعرض للسقوط ينسحب وهذا ناتج عنه في المقام الأول مقارنته الدائمة بمارادونا فكلما يخسر منتخب الأرجنتين الصحافة والإعلام والجمهور الأرجنتيني يرددون في صوت واحد ( تألق مع كما تريد ولكنك لست أرجنتينيا مثل )! ولكن إذا نظروا بنظرة هادئة سيدركون إن ميسي خلق هيبة كبيرة في السنوات الماضية للاعب الأرجنتيني في أوروبا في وقت تعاني فيه كرة القدم الأرجنتينية كثيرا .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق