اخبار برشلونة اليوم مباشر السبت 23/2/2019 : كواليس إنتقال ساؤول من أتلتيكو مدريد لبرشلونة !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

_ فاجئت صحيفة الآس الأسبانية عشاق كرة القدم الأسبانية بخبر إهتمام للتعاقد مع نجم وسط أتلتيكو مدريد ساؤول وبعدها إنتشر الخبر كالنار في الهشيم وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الحديث الذي أشعل السوشيال ميديا .

1_الآس نوهت عن إن برشلونة يفكر في تقديم 110 مليون يورو لشراء ساؤول من أتلتيكو مدريد .

2_ ربما الآس إستقته من مصادرها أو يكون أحد من داخل إدارة برشلونة تعمد تسريب الخبر للآس .

3_ هناك العديد من الأسباب تؤكد إستحالية الصفقة …..أتلتيكو مدريد مستحيل أن يوافق على بيع ساؤول بأقل من قيمة الشرط الجزائي المقدر ب150 مليون يورو .

4_أتلتيكو مدريد منذ بيع أرردا توران لبرشلونة وغضب جماهير أتلتيكو مدريد حينها أصبح يعاند برشلونة حيث رفض بيع وكوكي وخيمينيز وساؤول الذي إهتم به برشلونة .

5_ العلاقات بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة متوترة بعدما خطف أتلتيكو مدريد صفقة رودري …أتلتيكو مدريد أقنع برشلونة بأنه موافق على بيع جريزمان لبرشلونة مقابل أن يترك له شراء رودري من فياريال وبعدها أتلتيكو مدريد خطف رودري وخدع مسئولي برشلونة .

6_ساؤول هو أحد أحلام برشلونة القديمة وسيكون مناسب بعد رحيل راكيتش المتوقع ولكن ميزانية برشلونة لن تستطيع دفع 150 مليون يورو خصوصا بعد صفقة فرانكي دي يونج

7_ ربما يكون إدارة برشلونة سربت الخبر من أجل الضغط أكثر على رابيو للتوقيع … من الصعب جدا بناء على هذه المعطيات أن يخطف برشلونة ساؤول .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق