اخبار برشلونة اليوم مباشر السبت 23/2/2019 : كيف خسر ريال مدريد التعاقد مع تيري هنري وليونيل ميسي ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

_يعتقد لورينتز سانز بأنه كان مفتاح مهم لعودة للفوز بالألقاب القارية بعد غياب 32 عاما وإنه فخور بفترته الرئاسية مع الفريق الملكي خمسة أعوام حقق فيها الفريق خمسة ألقاب.

كشف لورينزو سانز رئيس نادي ريال مدريد السابق عن إنه حاول التعاقد مع مع مدرب اتلتيكو مدريد ومدرب اسبانيا لويس اراجونيس ولكنه رفض إحتراما لأتلتيكو مدريد .


سانز أكد بأنه وقع عقدا مع تييري هنري وعندما وصلت الطائرة لإستقدامه من موناكو لمدريد خاف هنري من موقف إدارة موناكو ففشلت الصفقة .

المفاجأة الأكبر التي كشفها سانز هي إنه كان بإمكانه اختيار مدريد بدلاً من . حيث إن هوراسيو جاجيولي هو الذي أحضر إلى إسبانيا وكان بإمكانه جلبه لريال مدريد ولكن الصفقة تعطلت في الساعات الأخيرة لينتقل لريال مدريد.

سانز كشف عن إنه ضرب الإتفاق الذي بينه وبين مسئولي أتلتيكو مدريد بعدم الاقتراب من لاعبي الفريق الآخر وتم التعاقد مع سولاري دون علم رئيس أتلتيكو مدريد جيل سانشيز الذي أبدى غضبه من الصفقة .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق