اخبار برشلونة اليوم مباشر الثلاثاء 19/2/2019 : تغيير نظام كأس السوبر الأسباني يخلق ضجة كبرى …كواليس القرار وتبعاته !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

_يبدو إن لويس رويباليس رئيس الإتحاد الأسباني عازم على تغيير كرة القدم الأسبانية لتصبح أكثر إثارة وقوة من وجهة نظره.

أعلن رئيس الإتحاد الإسباني لويس روبياليس إن كأس السوبر الأسباني سيلعب في دورة رباعية خارج إسبانيا سيشارك فيها بطل و الوصيف و بطل كأس الملك و الوصيف .

من أجل إقرار هذا النظام يجب أن توافق الجمعية العمومية في الإتحاد الأسباني وقد ترفض أندية الدوري الأسباني هذا النظام لأن هذا قد يعرضها لإرهاق شديد قبل بدء الموسم وبالتالي علينا أن ننتظر وإن كان لوبتيجي سيعتمد على إنه سيتلقى أموال ضخمة نظير هذه الخطوة تسويقيا وإعلانيا يستطيع أن يوزعها على الفرق المشاركة وتنجح الفكرة.

رويباليس أثبت بأنه شخصية قوية بعد إقالة لوبتيجي قبل المونديال مباشرة ورفضه إقامة مباراة وجيرونا في ميامي بأمريكا على الرغم من موافقة رابطة أندية الليجا على فكرة إقامة مباريات الليجا خارج أسبانيا.

وفي حال الموافقة على هذا القرار فإن العديد من الدول سترحب بهذه الخطوة مثل المملكة العربية السعودية والإمارات وقطر والولايات المتحدة الأمريكية والصين لأن تنظيم حدث بهذه الضخامة سيجذب الكثير من الإستثمارات والمشجعين وحقوق البث .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق