اخبار برشلونة اليوم مباشر الاثنين 18/2/2019 : مايحدث داخل ريال مدريد غير مقبول على الإطلاق !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

_ مايحدث مع غير مقبول على الإطلاق في الدوري الأسباني وربما هذا ماجعل الماركا المدريدية تصب غضبها على هذا الجيل على الرغم من هيمنته الأوروبية الواضحة.

ريال مدريد ظل 80 عاما هو الرقم الأصعب في الدوري الأسباني ولكنه فقد هيمنته المحلية تماما لبرشلونة وعندما تسأل مكاتب العمل في النادي يؤكدون لك إن دوري أبطال أوروبا أهم واغلى ويصنع الأمجاد ويحقق الربح المالي الضخم .

أصبح شهر فبراير لريال مدريد هو الشهر الذي تنكسر فيه الأحلام المدريدية في الدوري وتقفز فيه الأحلام الأوروبية لعنان السماء .

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يخطط للفريق من أجل دوري أبطال أوروبا ولكن الدوري لم يعد في حساباته وأصبحت هذه العقيدة مغروسة في اللاعبين الجدد والقدامي فلايوجد مبرر لماحدث في مباراة جيرونا سوى غياب ثقافة الفوز ببطولة طويلة مستمرة من شهر سبتمبر حتى مايو فجيرونا الذي ظل عشرة مباريات لايستطيع الفوز في الدوري ومهدد بالهبوط يهزم بطل أوروبا الذي يعيش أفضل حالاته والغريب إن الفوز جاء بعد شوط أول عالمي وإنتصار كان قريب جدا ووقتها كان ريال مدريد سيضغط أكثر على الذي كان ينتظره لقاء صعب ضد إشبيلية خارج ملعبه ثم سيأتي لريال مدريد في البيرنابو في مباراتين تكسير عظام.

الميديا المدريدية لاتزال تتمسك ببصيص الأمل بخسارة برشلونة في ملعب السانشيز بيزخوان ثم الخسارة في البيرنابو ليتقلص الفارق لثلاثة نقاط ولكن إذا لم يحدث هذا السيناريو فإن فوز برشلونة بلقب مسألة وقت ليس أكثر .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق