اخبار برشلونة اليوم مباشر الاثنين 18/2/2019 : ميسي بين تحقيق الأرقام القياسية ومتلازمة دوري أبطال أوروبا !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

_ على الرغم من إنه لم يشارك سوى في 30 مباراة في 38 مباراة خاضها هذا الموسم في كل المسابقات بسبب الإصابة أو الراحة إلا إن أرقامه هذا الموسم رائعة جدا .

سجل 30 هدفا (22 هدفاً في الدوري الاسباني ، وستة أهداف في دوري أبطال أوروبا واثنان في بطولة كأس الملك) في الموسم الحادي عشر على التوالي وهو رقم يؤكد إستمراريته وعظمته وإبداعاته منذ ظهوره في عالم كرة القدم .

ميسي في ال11 موسم تخطى حاجز ال40 هدفا بإستثناء موسم 2008_2009 ووصل لذروة الإبداع في موسم 2011_2012 حيث سجل مع 73 هدفا منهم 50 هدفا في الدوري الأسباني .

الغريب إن ميسي لديه رقم غريب جدا وهو إنه ثالث أفضل هداف في التوب six في إنجلترا حيث سجل فيهم 22 هدفا على الرعم من إنه لم يلعب في الدوري الإنجليزي بتاتا وهذا يؤكد حجم التأثير العظيم الذي دشنه البرغوت الأرجنتيني في تاريخ كرة القدم الأوروبية .

ميسي هذا الموسم تركيزه أكثر على دوري أبطال أوروبا لذلك بدأ يركز على الراحة والتناوب بين المباريات وربما حصيلته الرقمية بنهاية الموسم لن تكون مثالية ولكن الأهم هو الفوز …فهل سيحقق هدفه في النهاية ؟




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق