اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 13/2/2019 : مبابي أفضل من ميسي ورونالدو ….مبابي أفضل من الجميع !

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

_ واصل كليان مبابي إبداعاته بتسجيله هدف ليقود باريس سان جيرمان لتحقيق إنتصار سهل على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في ملعب الأولد ترافورد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مبابي هو أفضل هداف أصغر من 21 عاما في تاريخ دوري أبطال أوروبا حيث سجل 14 هدفا في 24 مباراة ليتفوق على كل أباطرة اللعبة رونالدو وميسي وراؤول وهنري في سنه.

مبابي أصغر مهاجم هداف لموناكو وباريس سان جيرمان في تاريخ دوري أبطال أوروبا كما إنه كان أصغر هداف في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا.


كيليان مبابي سجل في كل مبارياته خارج اﻷرض في دوري اﻷبطال مع باريس سان جيرمان الا في مباراة واحدة، كانت ضد في البرنابيو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي حيث سجل 10 أهداف من أهدافه ال14 خارج مرماه ….فهل يوما ما سنراه أفضل هداف في تاريخ المسابقة ؟



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 13/2/2019 : مبابي أفضل من ميسي ورونالدو ….مبابي أفضل من الجميع ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق