اخبار برشلونة اليوم مباشر الخميس 7/2/2019 : برشلونة بعد ميسي …هل هناك حياة ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

_ الحديث مبكر للغاية عن إن قادر على حسم لقب كبير هذا الموسم فلايزال الفريق يعاني من نقص في عمق التشكيلة في بعض المراكز ولكن المؤكد إن الفريق بدأ يتعافي من صدمة بداية الموسم.

ريال مدريد حتى لو لم يحصد أي لقب هذا الموسم فإنه بدأ يتعافي من صدمة رحيل رونالدو وهذا أهم شيء كان يبحث عنه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وسيصبح الموسم المقبل فرصة لبناء شخصية جديدة لريال مدريد بعد سنوات وسنوات من الإعتماد الكلي على رونالدو.

السؤال الآن كما ذكرته صحيفة الماركا …متى يبدأ يفكر بعيدا عن ظل فالفريق لايزال متخبط في بعض الصفقات حيث حاول أن يجمع أكبر قدر من الأجنحة إعتقادا منهم إنهم يريدون لحاق فترة ميسي للفوز بأكبر قدر من الألقاب وكان من الأحرى تعويض المراكز الناقصة في التشكيلة مع التأكيد إن برشلونة لديه فريق جيد ولكن ينقصة تكوين شخصية مابعد ميسي !

مينوتي إسطورة التدريب الأرجنتينية وبطل كأس العالم مع منتخب الأرجنتين في 1978 قال : للأسف لا يساعد نفسه .. الفريق الكتلوني يملك لاعبين مميزين للغايه قادرين على صنع الفارق في أي فريق آخر إلا أن المدرب وكذلك المسؤولين لايريدون التفكير في مسألة اللعب بدون ميسي ! من غير المعقول أن نشاهد هذا المستوى من برشلونه في الشوط الأول !

برأيك …كيف يمكن أن يتخطى برشلونة مرحلة مابعد ميسي !




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق