اخبار برشلونة اليوم مباشر الخميس 7/2/2019 : هل ارتور كان فاخرا لهذه الدرجة ضد ريال مدريد ؟

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

_ هناك إشادة ضخمة بأداء نجم أرتور في مباراة وبرشلونة ووصفه بأنه خنق توني كروس ولوكا مودريتش ولكن هل هذا كان حقيقة أم مرت بالكثير من المنعطفات.

الشوط الأول أرتور كان مثله مثل باقي لاعبي وسط ملعب برشلونة يعاني بشدة وتفوق وسط ملعب ريال مدريد تماما وأرتور كان دائم الإستحواذ على الكورة ومحاولة التخلص من ضغط لاعبي ريال مدريد دون فائدة بل إنه عانى بشدة من ضغط فاسكيز على خوردي ألبا والرواق الأيسر كان مختفي تماما لبرشلونة.

في الشوط الثاني كان مميز وهذه حقيقة كاملة ومازاد من تألقه تراجع نسق لوكا مودريتش البدني ودخول فيدال في وسط الملعب ولكن وصفه بأنه تشافي وإنيستا هذه مبالغة كبيرة فلايزال الحكم عليه مبكرا ليصل لهذه النوعية الفاخرة من اللاعبين ومايفعله عشاق برشلونة قد يحرق اللاعب فهل معنى إن فاسكيز سجل هدف ضد برشلونة يخرج جمهور ريال مدريد ويقول لقد عوض رونالدو ؟



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الخميس 7/2/2019 : هل ارتور كان فاخرا لهذه الدرجة ضد ريال مدريد ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق