اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 11/1/2019 : روما تحلم بميسي مثل الجميع ” فرق إيطاليا متى ستفيق؟”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


ـ يعتبر الارجنتيني لاعب الأسباني من أكثر اللاعبي في العالم حبآ، عند الجماهير، ولم يختصر الأمر على الجماهير فقط، بلا أن أبرز أندية أوروبا، بلا جميعها تنام وتحلم بإنضمام البرغوت لفريقها.

والكثير من الجمهور،والأندية ،والمحللين ،والصحافيين واللاعبين ، وكل مالهم علاقة بكرة القدم يروا بأن ميسي أفضل لاعب في تاريخ اللعبة الأكثر شعبية في العالم،ووصل الأمر إلى القول بأنه أفضل من لمس كرة القدم ، لما يتمتع به من المهارة وقوة التسديد من خارج منطقة الجزاء والقدرة الكبيرة على إنهاء الهجمات بشكلٍ مميز، كل هذا جعل منه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ ،ومنحه العديد والعديد من الألقاب والإنجازات ربما لم تحقق بعد، أو حققها عدد ضئيل من اللاعبين.

وإنضم فريق روما اإيطالي إلى الفرق التي تحلم وتتمنى بضم البرغوت الأرجنتيني، خاصة في إيطاليا مثل الذي طالما ذكر إسم ليو للقدوم إليه.

ووصف روما ليونيل ميسي في تعليقة لها ردآ على سؤال شبكات قنوات سكاي سبورتس الإخبارية ، الذي وجهته للأندية تسألهم فية عن اللاعب الذين يريدون ضمه ،في الإنتقالات الشتوية الجارية برمز تعبيري على شكل «عنزة»، والذي يعني في اللغة الإنجليزية «جوت»، ويُمثل اختصارًا لجملة «الأفضل في جميع الأزمان».

وكان الفريق الإيطالي قد جاوب على سؤال شبكات سكاي سبورت بحساب النادي الرسمي في نسخته الإنجليزية بأن اللاعب الذي يرغب في التعاقد معه هو ميسي.





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق