اخبار برشلونة اليوم مباشر الخميس 5/7/2018 : أهم ميزة في المدير الفني الفرنسي ديديه ديشامب !

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


_ من أكثر المدربين مثار الإنتقادات دائما هو ديديه ديشامب المدير الفني الفرنسي لمنتخب فرنسا حيث لاينال شعبية كبيرة بين عشاق اللعبة.

ديديه ديشامب من مدرسة اللعب التكتيكي المتحفظ وهذا لايقبل به عشاق كرة القدم ولكن أهم مايميز ديديه ديشامب والتي تجعله مناسب لمنتخب فرنسا هو الصرامة والإلتزام .

ديشامب كان قويا مع بنزيمة عندما حدثت المشكلة مع فالبوينا ، ديشامب كان قاسيا على ديمبلي عندما تمرد على بروسيا دورتموند ولم يستدعيه إلا بعد مشاركته مع ، ديشامب كان قاسيا مع جريزمان من أجل حسم مصيره قبل نهاية كأس العالم كي يكون بكامل تركيزه مع المنتخب .

هذا مايجعل ديشامب مفضلا لدى الإتحاد الفرنسي..اللاعب الفرنسي بات متمردا عكس أيام زمان وهذا يتطلب مدرب أكثر صرامة وقسوة وبعيدا عن العواطف …هل يتوج مجهوداته بالفوز بكأس العالم …سنرى ؟

 




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الخميس 5/7/2018 : أهم ميزة في المدير الفني الفرنسي ديديه ديشامب ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق