اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 4/7/2018 : ييري مينا …بنزيمة …فيلايني … طينة من كوكب آخر !

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


_ نجح ييري مينا نجم منتخب كولومبيا البالغ من العمر 22 عاما في أن يظهر للعالم مدى جديته في التطور وإثبات قدراته بعد تسجيله ثلاثة أهداف مع منتخب كولومبيا وظهوره بمستوي مميز في مونديال روسيا.

من يردد إن الأهداف فقط من لمعت مستواه عليه بمشاهدة مباريات كولومبيا جيدا حيث قدم مباريات جيدة جدا وتألق بشدة وأثبت بمالايدع مجالا للشك بأن سيخسر كثيرا في حال أعاره الموسم المقبل وأبقي على فيرمالين.

مينا بحالة جيدة ويستطيع مع لينجليت أن يعاونا بيكيه وأومتيتي في دفاع برشلونة الذي من المفترض أن يكون دفاع قوي جدا الموسم المقبل لتعدد الخيارات أمام المدرب فالفيردي.

مينا لاعب يمتلك شخصية قوية ضد الإنتقادات مثله مثل كريم بنزيمة نجم ومروان فيلايني نجم مانشستر يونايتد لا يأبهون للإنتقادات الموجهة ويظهرون بمستوى جيد في اللحظات الحاسمة وهذه النوعية مهمة جدا في الملعب لظبط توازن شخصية أي فريق.

 

 




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 4/7/2018 : ييري مينا …بنزيمة …فيلايني … طينة من كوكب آخر ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق